بعد قليل …سورايا تشارك في إعلان وثيقة الإصلاح النظام السياسي والادري للهيئة الوطنية لإصلاح النظام التي تعلن اليوم من بغداد

سورايا تشارك في إعلان وثيقة الإصلاح النظام السياسي والادري للهيئة الوطنية لإصلاح النظام التي تعلن اليوم من بغداد .

سورايا بريس / بغداد -متابعة

المشاركين في الهيئة

تعلن اليوم الوثيقة الرسمية لهيئة إصلاح النظام السياسي والاداري في العراق بعد عمل شاق وبمشاركة أكثر من 300 شخصية أكاديمية ومؤسسات مدنية عراقية تأسيس هذه الهيئة الوطنية التي ستعلن اليوم في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم وبمشاركة مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام وكلمة لرئيس المؤسسة نوزاد بولص الحكيم في المؤتمر الصحفي لإعلان الوثيقة .

برنامج المؤتمر الصحفي

سورايا بريس تنشر نص الاعلان عن الوثيقة وبرنامج المؤتمر الذي سيعقد في قاعة بغداد وعبر الانترنيت

تعقد الهيأة الوطنية لاصلاح النظام “مؤتمر الاعلان عن وثيقة اصلاح النظام السياسي و الاداري” يوم الاربعاء، المصادف ٩ / ٩ / ٢٠٢٠، في الساعة السادسة بتوقيق بغداد.

المشاركة في المؤتمر من خلال تطبيق زوم على الرابط:
https://us02web.zoom.us/j/88413060473

و الوثيقة هي نتاج ٢٨ ورشة تخصصية ساهم فيها اكثر من ٢٠٠ شخصية اكاديمية و سياسية و نقابية و ناشطين و جمعيات و مراكز دراسات، و تتضمن اكثر من ١٥٠٠ نصيحة لاصلاح قطاعات الدولة المختلفة.

اللجنة التحضيرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

سورايا تحيي الذكرى 51 لمذبحة قرية صوريا بمراسيم مهيبة ومعرض لمقتنيات وصور الشهداء

الأثنين سبتمبر 14 , 2020
Share on Facebook Tweet it Share on Google Pin it Share it Email سورايا تحيي الذكرى 51 لمذبحة قرية صوريا الشهيدة . مراسيم مهيبة مع معرض لمقتنيات صوريا تعرض لأول مرة يوم الأربعاء 16/9 /2020 سورايا بريس / خاص تعرضت قرية صوريا يوم 16 /9 / 1969 الى هجوم غاشم […]

المدير المفوض

نوزاد بولص الحكيم

المدير وعضو المؤسس لوكالة سورايا للأنباء

وصول سريع