النائب سالم الشبكي يزور مؤسسة سورايا

النائب سالم الشبكي يزور مؤسسة سورايا.

سورايا بريس / عنكاوا

زار سالم جمعة خضر الهماوندي النائب السابق في مجلس النواب العراقي عن المكون الشبكي مقر مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام السبت 10/10/2020 وألتقى برئيس المؤسسة نوزاد بولص الحكيم , وتم بحث التعاون المشترك وأوضاع شعبنا في سهل نينوى وضرورة تقديم الخدمات الى هذه المناطق المنكوبة لعودة الأهالي الى مناطق سكناهم الأصلية من الشبك والمسيحيين والأيزيديين والكاكائية في مدن وبلدات سهل نينوى ، وتم التطرق أيضا الى التطورات الأخيرة بين حكومة الأقليم والحكومة الفدرالية بعد التوقيع على أتفاقية لتحسين الأوضاع في مدينة سنجار المنكوبة وعودة النازحين والبدء بعمليات الأعمار وثمنت بخطوة جيدة للعمل المشترك بين مختلف مكونات محافظة نينوى وخاصة في سهل نينوى ومستقبل الأقليات في هذه المحافظة .

وفي نهاية اللقاء تم الأتفاق على إقامة فعاليات مشتركة لكافة المكونات وتجسيد قيم التعايش السلمي المشترك في هذه المناطق المشتركة بين حكومة الأقليم والحكومة الفدرالية .

وحضر اللقاء أبراهيم الزراري ممثل الزرادشتية وحبيب يوسف حنا نائب رئيس المؤسسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

حزب بيث نهرين الوطني يحيي مراسيم شهداء المجلس القومي لبيث نهرين في عنكاوا

السبت أكتوبر 10 , 2020
Share on Facebook Tweet it Share on Google Pin it Share it Email في ذكرى شهداء المجلس القومي لبيث نهرين حزب بيث نهرين الوطني يحيي مراسيم شهداء المجلس القومي لبيث نهرين في عنكاوا. سورايا بريس / عنكاوا بمناسبة الذكرى السنوية لشهداء المجلس القومي لبيث نهرين التي تصادف في العاشر من […]

المدير المفوض

نوزاد بولص الحكيم

المدير وعضو المؤسس لوكالة سورايا للأنباء

وصول سريع