محافظ أربيل بالوكالة يزور ناحية عنكاوا

محافظ أربيل بالوكالة يزور ناحية عنكاوا.

سورايا بريس / عنكاوا

زار صباح اليوم الأحد 10/1/2021 هيمن قادر محافظ أربيل بالوكالة مبنى مديرية ناحية عنكاوا وأستقبله رامي سياوش مدير الناحية وقدم هيمن تهانيه الى مدير الناحية الجديد وأكد المحافظ على تقديم أفضل الخدمات لبلدة عنكاوا التي لها خصوصية في المحافظة والتي تعتبر نموذج للتعايش السلمي في كوردستان حيث يعيش الكورد والمسيحين في هذه المدينة بالتأخي والسلام وتقديم الدعم اللازم للناحية والدوائر التابعة لها لتنفيذ أعمالها في خدمة مواطنين البلدة .

من جانبه قدم سياوش شكره للزيارة والاهتمام بشؤون الناحية الذي سيزيد من عزمنا لتقديم الأفضل لبلدتنا بالرغم من الصعوبات الموجودة في طريقنا ودعمكم لنا سيحفزنا أكثر لخدمة أبناءعنكاوا .

هذا وحضر اللقاء مدراء عدد من الدوائر في الناحية ورافق المحافظ في زيارته نبز عبد الحميد قائم مقام مركز أربيل ومدير الشؤون الداخلية في المحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بمشاركة ممثلي كافة الأديان أربيل تحتفي باليوم العالمي للأديان

الأثنين يناير 18 , 2021
Share on Facebook Tweet it Share on Google Pin it Share it Email بمشاركة ممثلي كافة الأديان أربيل تحتفي باليوم العالمي للأديان. سورايا بريس / خاص – أربيل بمناسبة اليوم العالمي للأديان الذي يصادف يوم 17/1 من كل عام وتحت شعار (المواطنة الحاضنة الأمينة للتنوع) أحتضن مقر مشروع المواطنة العراقي […]

المدير المفوض

نوزاد بولص الحكيم

المدير وعضو المؤسس لوكالة سورايا للأنباء

وصول سريع