رئيس مؤسسة سورايا يزور ويلتقي عددا من الفعاليات خلال جولته الأوربية

رئيس مؤسسة سورايا يزور ويلتقي عددا من الفعاليات خلال جولته الأوربية .

المغادرة الى برشلونة

سورايا بريس / أربيل

مؤتمر السلام العالمي في برشلونة
فعاليات مهرجان السلام العالمي

لغرض تطوير العلاقات مع المنظمات وتفعيل دور المؤسسة في الجانب اللاعلامي والثقافي وتقديم خدمات أفضل ، والتعريف بعمل المؤسسة ودورها في بناء علاقات متينة مع أبناء الجالية.

وفد فلسطين ولبنان

زار نوزاد بولص الحكيم رئيس مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام عدد من الدول الأوربية لحضور مؤتمر السلام العالمي في برشلونة الذي أنعقد في شهر تشرين الأول 2021 والتقى خلاله عددا من الوفود والشخصيات العالمية المشاركة في المؤتمر الدولي للسلام .

فعاليات مهرجان السلام العالمي

وخلال هذه الزيارة قام بجولة بعدد من الدول الأوربية والتقي بأبناء شعبنا في المانيا والسويد وهنغاريا وخلال زيارته الى بودابست عاصمة المجر زار رئيس المؤسسة عدد من المعالم والمتاحف العالمية هناك والتقى بعدد من المؤسسات والمنظمات الدولية ، حيث زار مقر السفارة البابوية في بودابست والتقى بالسفير البابوي وتحدث في اللقاء عن أوضاع شعبنا في داخل الوطن وخاصة الأوضاع في سهل نينوى .

السفير البابوي في بودابست

كما زار رئيس المؤسسة المعهد الأستراتيجي للشؤون الخارجية والتجارية الهنغاري وقدمت أوراق المؤسسة لتسجيلها رسميا في المجر وفتح ممثلية لها في بودابست .

معهد الخارجية الهنغاري

كما التقى بعدد من الفعاليات والأنشطة المختلفة هناك منها متحف الفنون التشكيلية ومتحف ضحايا الحرب العالمية الثانية ومركز الثقافة الأرمنية والمعالم الأثرية والسياحية في العاصمة بودابست الجميلة .

متحف ضحايا الحرب العالمية في بودابست
متحف الفنون التشكيلية

وقبل ختام الزيارة الى المجر زار رئيس المؤسسة السفارة العراقية في المجر والتقى السفير العراقي هناك السيد علي هادي البياتي . التفاصيل في هذا الرابط https://www.mofa.gov.iq/budapest/?p=2285

وأختتمت الزيارة في السويد واللقاء بأبناء الجالية في أيسكلستونا نادي بابل الكلداني وفي ستوكلهوم التقى بعدد من أبناء الجالية السريانية هناك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

سورايا تزور القنصلية الهنغارية في أربيل

الجمعة نوفمبر 26 , 2021
Share on Facebook Tweet it Share on Google Pin it Share it Email سورايا تزور القنصلية الهنغارية في أربيل. سورايا بريس / أربيل زار وفد من مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام برئاسة نوزاد بولص الحكيم رئيس المؤسسة وفيان جلال مسؤولة العلاقات والإعلام مقر القنصلية الهنغارية في أربيل وكان في أستقبالهم القنصل […]

المدير المفوض

نوزاد بولص الحكيم

المدير وعضو المؤسس لوكالة سورايا للأنباء

وصول سريع