المكتب التنفيذي يجتمع بتنسيقية أربيل للتيار الديمقراطي العراقي

المكتب التنفيذي يجتمع بتنسيقية أربيل للتيار الديمقراطي العراقي.

سورايا بريس / أربيل

قام وفد من المكتب التفيذي للتيار الديمقراطي العراقي برئاسة د.علي مهدي ومنير نيسان بزيارة الى أربيل واللقاء باللجنة التنسيقية للتيار في المحافظة وأجمتع معها في مقر منظمة الأمل العراقية .

وتباحث الوفد نشاطات وفعاليات الهيئة التنسيقية والمشاريع المستقبلية وتطوير عملها في أقليم كوردستان وأستحداث لجان أخرى في السليمانية ودهوك والتواصل مع لجان كركوك ونينوى وتحدث الوفد على الوضع السياسي العام في البلاد وتطورات العملية السياسية ودور التيار الديمقراطي والقوى السياسية الأخرى في الضغط والتقارب بين الكتل البرلمانية والأسراع بتشكيل الحكومة العراقية المقبلة لخدمة المواطن العراقي .

بعدها قام وفد المكتب التنفيذي وتنسيقية أربيل للتيار الديمقراطي بزيارة رسمية الى مقر رابطة الأنصار الشيوعيين في أربيل وتقديم التهاني لرئيس وأعضاء الرابطة بعد أنتهاء مؤتمرهم العاشر في أربيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

وصول قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني الى مطار اربيل

الخميس مايو 5 , 2022
Share on Facebook Tweet it Share on Google Pin it Share it Email وصول قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني الى مطار اربيل . سورايا بريس / بهنام شمني – أربيل وصل عصر اليوم الخميس ٥ أيار قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق الرئيس الأعلى للكنيسة […]

المدير المفوض

نوزاد بولص الحكيم

المدير وعضو المؤسس لوكالة سورايا للأنباء

وصول سريع