الطب البديل هل سيكون له دور في الوقاية من فايروس كورونا

الطب البديل هل سيكون له دور في الوقاية من فايروس كورونا .

سورايا بريس / خبير الطب الشعبي تحسين برواري .

يقول خبير الطب الشعبي تحسين برواري ..بكلويوس هندسة زراعية ..جامعة بغداد ..بان هناك علاج للفايروسات من مستخلصات الاعشاب أي الطب الشعبي أو مايسمى بالطب البديل الذي كان في بدايات القرن الماضي هو الذي يتعامل به معظم السكان المحليين وهنا في عنكاوا كان المرحوم حنا شمعون الحكيم والمعروف في بلدة عنكاوا وفي أربيل وضواحيها ب(حنو طبيب) كان يمارس مهنة الطب في كل المنطقة وهو الجد الاعلى لرئيس تحرير سورايا بريس الاعلامي (نوزاد بولص حنا الحكيم ) الى منتصف الستينات من القرن الماضي وكانت له شهرة في المنطقة .

الأن في بلدة عنكاوا هناك عيادة شعبية للطب الشعبي يملكها تحسين برواري ومعروف بالدكتور تحسين برواري ونجح في الكثير من علاجاته الطبية وتشخيصه للأمراض ومنها الفايروسات حيث يقدم علاجات للفلونزا في بلدة عنكاوا .

يقول الدكتور تحسين برواري وهو صاحب عيادة للطب الشعبي في عنكاوا حول علاج الفايروسات متحدثا الى سورايا بريس قائلا:

أن من الأسسس العلمية للوقاية والعلاج من الإصابات الفايروسية عن طريق أستخدام المستخلصات العشبية الطبيعية لابد من تعطيل الغشاء البروتيني المغلف بالمجسات في الفايروسات عن طريق تكسيرها بالتحاليل الكاربوكسيلية عالية الفعالية وهذا ماتم تحضيره على هيئة بخاخ للفم والأنف .

وعن طريق أستخدام مزيج عشبي (باودر) من أوراق وجذور أشجار لها قابلية على قتل الجراثيم وكافة المسببات المرضية للجهاز التنفسي عن طريق زيادة نسبة الأوكسجين في الجسم ومعالجة الألتهابات الرئوية ومنع تجمع الماء في الرئة ، وهاتان العشبتان تعملان بفعالية عالية جدا وتوازي علاج الهيدروكسين كلوروكين لكن بدون أي أعراض جانبية كالتي يعملها هذا العلاج الطبيعي للملاريا .

واستخدام فيتامين (C) لتقوية الجهاز المناعي عن طريق مستخلص لقشور الحمضيات وعصائرها .

تم تحضير هذه المواد والمستحضرات من قبل د. تحسين برواري وهو على ثقة تامة بفعاليتها في مقاومة وعلاج فايروس كورونا المستجد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الكاردينال ساكو يهنيء الكلدان برأس السنة البابلية الكلدانية “آكيتو”

الأثنين مارس 30 , 2020
Share on Facebook Tweet it Share on Google Pin it Share it Email الكاردينال ساكو يهنيء الكلدان برأس السنة البابلية الكلدانية “آكيتو” سورايا بريس / البطريركية الكلدانية بمناسبة رأس السنة البابليةالكلدانية “آكيتو” 7320 أتوجه الى بناتنا وأبنائنا الكلدان في العالم، بخالص التهاني والتبريكات والتمنيات بالتقدم والارتقاء على الصعيد الشخصي والعام، […]

المدير المفوض

نوزاد بولص الحكيم

المدير وعضو المؤسس لوكالة سورايا للأنباء

وصول سريع