مؤسسة سورايا تهنيء نقابة صحفيي كوردستان بعيد الصحافة الكوردية

مؤسسة سورايا تهنيء نقابة صحفيي كوردستان بعيد الصحافة الكوردية .

سورايا بريس / تهنئة الى الزملاء في الصحافة الكورية

الى/الأخوة في نقابة صحفيي كوردستان

نهديكم تحياتنا …

 بمناسبة 22 نيسان عيد الصحافة الكوردية نتقدم بتهانينا الى زملائنا في نقابة صحفي كوردستان وكل العاملين في الصحافة والاعلام التي أصبحت وسلة مهمة من وسائل الحياة في المجتمعات الديمقراطية لكونها السلطة الرابعة الرقيبة على أداء الحكومة والبرلمان والقضاء وأصبحت في أقليم كوردستان بعد أنتفاضة أذار أحدى المنابر الحرة والتي هي بحاجة أكبر الأن نحو الأنفتاح وتطبيق وتنفيذ قانون العمل الصحفي الذي يعتبر إنجاز لنا جميعا نحن الصحفيين في كوردستان بكافة مكوناته القومية واللغوية والثقافية ، وأن هذه التعددية جسدت في النقابة منذ تأسيسا في نهاية التسعينات من القرن الماضي بعد نجاح التجربة الديمقراطية في الأقليم الذي يشهد تطور في العمل الصحفي بكافة فنونها وعنوانيها المرئية والسمعية والمكتوبة بالأضافة الى السوشيال ميديا التي أصبحت الركيزة الأساسية في حرية التعبير ونقل الحقائق الى المواطن الكوردستاني .

في الختام تقبلوا تحياتنا نحن في مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام كونها من أحد المنابر الحرة التي كانت مساهمة في النقابة وجزء لايتجزء من عملها وأملنا أكثر في دعم الصحافة الحرة للوصول الى المعلومة من خلال تفعيل قوانين خاصة لدعم الصحفيين والتجربة الصحفية للوصول الى الحقائق والبيانات التي ستمكن الصحفي من الدفاع عن حقوق المواطنين والحريات العامة والتي ستساهم في تطوير العملية الديمقراطية في الأقليم والعراق .

                                        دمتم من أجل صحافة حرة محايدة ومهنية

                                                                               الإعلامي والصحفي

                                                                               نوزاد بولص الحكيم

                                                                 رئيس مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

العراق مستقبل مخيف والمسيحيون “خيبة أمل”!

الأربعاء أبريل 22 , 2020
Share on Facebook Tweet it Share on Google Pin it Share it Email العراق مستقبل مخيف والمسيحيون “خيبة أمل”! سورايا بريس / الكاردينال لويس روفائيل ساكو يبدو أن العراق ليس قضية في خطة القوى السياسية عموماً! وان المواطنين ليسوا موضوع اهتمام ومتابعة. فالعراق مجرد جغرافية، وليس قضية شعب منكوب. أليس هذا ما […]

المدير المفوض

نوزاد بولص الحكيم

المدير وعضو المؤسس لوكالة سورايا للأنباء

وصول سريع