الكاظمي يزور بلدة كرمليس الكلدانية في سهل نينوى

الكاظمي يزور بلدة كرمليس الكلدانية في سهل نينوى .

سورايا بريس / كرمليس – خاص

زار اليوم مصطفى الكاظمي رئيس مجلس وزراء العراقي بصحبة إيفان فائق وزيرة الهجرة والمهجرين ورئيس جهاز مكافحة الارهاب الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي محافظة الموصل وقام الوفد بأفتتاح جسر الحرية في مركز المحافظة وبعدها قام بزيارة بلدة كرمليس التابعة لقضاء قرقوش في سهل نينوى وأـستقبل في كاتدرائية مار أداي الرسول مقر المطران مارميخائيل نجيب رئيس أساقفة الموصل وعقرة للكنيسة الكلدانية وعدد من الاباء والكهنة ، وأطلع الوفد الرئاسي على الاحوال العامة في سهل نينوى وبلدة كرمليس بعد تعرضها الى حرق للمحاصيل الزراعية ، وقدم المطران نجيب راعي الكنيسة الكلدانية في الموصل وعقرة الصليب المقدس لدولة رئيس الوزراء العراقي الكاظمي داخل الكنيسة الكلدانية في كرمليس .

المطران ميخائيل نجيب يهدي الصليب المقدس الى الكاظمي

والجدير بالذكر أن بلدة كرمليس تعرضت في الأسبوع الماضي الى حرق المحاصيل الزراعية وحقول الكنيسة التي تقدر بمئات الدونمات في غرب البلدة في سهل نينوى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

إستشهاد ستة من الأخوة الكاكائيين في قضاء خانقين

الأحد يونيو 14 , 2020
Share on Facebook Tweet it Share on Google Pin it Share it Email إستشهاد ستة من الأخوة الكاكائيين في قضاء خانقين . سورايا بريس / خانقين – خاص تعرضت قرى دارا وميخاس للأخوة الكاكائية التابعة لقضاء خانقين الى هجوم مسلح ليلة أمس على يد تنظيمات داعش الإرهابية مما أدى الى […]

المدير المفوض

نوزاد بولص الحكيم

المدير وعضو المؤسس لوكالة سورايا للأنباء

وصول سريع