د.سامان برزنجي .. يحذر من مئات الإصابات وعشرات الوفيات بكورونا يومياً

کوردستان

د.سامان برزنجي .. يحذر من مئات الإصابات وعشرات الوفيات بكورونا يومياً

د.سامان برزنجي .. يحذر من مئات الإصابات وعشرات الوفيات بكورونا يومياً.

سورايا بريس / أربيل


حذر وزير صحة إقليم كوردستان سامان البرزنجي الخميس من مئات الإصابات وعشرات الوفيات بفيروس كورونا يومياً ما لم يلتزم المواطنون بالإجراءات الوقائية.

ويأتي هذا التحذير في الوقت الذي تتزايد فيه أعداد الإصابات والوفيات في إقليم كوردستان على نحو مطرد وخصوصاً في الأيام الأخيرة.

وسجلت صحة الإقليم في الساعات الأربع والعشرين الماضية 16 حالة وفاة و166 إصابة، ما يرفع إجمالي الوفيات إلى 75 وفاة والإصابات إلى 2,821.

وقال البرزنجي في رسالة وجهها للمواطنين إن “عدم الجدية في التعامل مع الجائحة وتجاهل التعليمات الصحية والتراخي في تطبيق الإجراءات الوقائية يمثل تهديداً خطيراً”.

وأضاف الوزير في رسالته أن ذلك ينذر بـ”اتساع تفشي الفيروس وإصابة المئات من المواطنين وارتفاع معدل الوفيات الى العشرات يومياً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

سورايا بريس تعلن عن مهرجان العنقاء الذهبية النسخة الخامسة "أميرات العنقــاء للتسامح والسلام والتنمية"

السبت يونيو 20 , 2020
Share on Facebook Tweet it Share on Google Pin it Share it Email سورايا بريس تعلن عن مهرجان العنقاء الذهبية النسخة الخامسة “أميرات العنقــاء للتسامح والسلام والتنمية”. سورايا بريس / دعوة للمشاركة كرنفال عربي يسهم في بناء الإنسان يقيم “مهرجان العنقــــــــاء الذهبيـة الدولي الرحــــــــال” فى دورتة الخامسة ( استراليا ـ […]

المدير المفوض

نوزاد بولص الحكيم

المدير وعضو المؤسس لوكالة سورايا للأنباء

وصول سريع