ناحية عنكاوا تشكر مؤسسة سورايا في حملاتها التوعوية لمكافحة فايروس كورونا

ناحية عنكاوا تشكر مؤسسة سورايا في حملاتها التوعوية لمكافحة فايروس كورونا.

سورايا بريس / عنكاوا – شكر وتقدير

تسليم كتاب الشكر والتقدير في مقر ناحية عنكاوا

قدم جلال حبيب مدير ناحية عنكاوا اليوم الأربعاء 24/6/2020 في مقره الرسمي شهادة الشكر والتقدير للإعلامي والصحفي نوزاد بولص الحكيم رئيس مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام على ما بذلته المؤسسة ووكالة سورايا من توثيق حملات التوعية وتسجيل تقارير حول جائحة كورونا في بلدة عنكاوا وعملها الصحفي من أخبار وتقارير يومية في كروبات سورايا الفايبر واتساب وصفحة الفيس بوك التابعة للمؤسسة من إيصال جميع المعلومات والبيانات والتعليمات الصحية وقرارات وزارة الداخلية في حكومة الأقليم الى المواطنين بشكل يومي للمساهمة في التوعية والوقاية من المرض .

والجدير بالذكر أن المؤسسة قامت بتوزيع سلات غذائية للنازحين والمحتاجين في بلدة عنكاوا بالأضافة الى تسجيل لقاءات تلفزيونية وتقارير صحفية حول الجائحة مع قناة سوريو الفضائية والمساهمة في توثيق عمليات التعقيم والتعفير في البلدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

اُسقف جديد في الكنيسة الكلدانية

السبت يونيو 27 , 2020
Share on Facebook Tweet it Share on Google Pin it Share it Email اُسقف جديد في الكنيسة الكلدانية سورايا بريس / إعلام البطريركية الكلدانية انتخب السينودس الكلداني المنعقد في 3- 13 آب 2019  ثلاثة أساقفة لأبرشيات: طهران واورمية في الجمهورية الاسلامية الايرانية، وزاخو في اقليم كوردستان العراق. عندما سألناهم عن رضاهم، أبدى مرشح […]

المدير المفوض

نوزاد بولص الحكيم

المدير وعضو المؤسس لوكالة سورايا للأنباء

وصول سريع